استياء من إلغاء ادارة ضبط النظم وجودة الخدمات بوزارة الصحة

ألغت وزارة الصحة في هيكلتها الجديدة ادارة ضبط النظم والتنظيم وجودة الخدمات، وخسرت بذلك الدكتورة مولاتي بنت مولاي عبد المومن وظيفتها كمديرة للادارة دون ان تسند اليها مهام جديدة. 

وتعتبر الدكتورة مولاتي  خريجة الجامعات التونسية طبيبة متميزة طيلة مشوارها الوظيفي فى وزارة الصحة والذي انتد لأكثر تسعة عشر سنة تدرجت فيها من رئيسة مصلحة الى مديرة مساعدة ثم مديرة عامة.

وحسب أوساط وزارة الصحة فان بنت مولاي عبد المؤمن نجحت فى تسيير  ادارة محورية فى الوزارة وتتمتع بالكفاءة والخبرة، مستغربين إلغاء تلك الادارة وأيضا عدم اسناد مهمة جديدة لها مع ترجيح تعيينها على ادارة احدى المؤسسات الطبية. 

اثنين, 15/11/2021 - 15:16