الدكتور موسى ولد ابنو

موسى ولد أبنو: أدعو الرئيس للترشح لمأمورية ثانية

لقد أنجز الرئيس غزواني عددا كبيرا من تعهداته في مأموريته الأولى، وأرجو أن ينتخب لمأمورية ثانية لإكمال الباقي. أدعوهللترشح لمأمورة ثانية، لإكمال إنجازاته الهامة للغاية، وأولها خلق مناخ سياسي هادئ وتشاركي، يضمن لجميع مكونات الطيف السياسي فرصة المشاركة في بناء الوطن.

ثلاثاء, 23/01/2024 - 09:21

عزيز يعترف بتهم الفساد الموجهة إليه!

صرح الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أمام المحكمة الجنائية المختصة في جرائم الفساد، بأن "جميع ثروته تمويل الحملات الانتخابية وبعض الهدايا التي حصل عليها من قادة دول أجنبية". 

خميس, 25/05/2023 - 22:55

موسى ولد ابنو يكتب: ذكرى الاستقلال، ذكرى الأب المؤسس

فرح عظيم لنا أن نعيش هذه الأيام السعيدة، أياما فيها عيد الوطن، عيد الاستقلال، عيد يذكرنا بالأب المؤسس، الرئيس المختار ولد داداه. إن الحديث عن الرئيس المختار ولد داداه لا يتسع له الورق ولا تفيه حقه الساعات. ووفاء المختار ولد داداه حقه في دقة التعبير عن صفاته وشمائله وعطائه ليس بالشيء السهل.

خميس, 25/11/2021 - 22:06

فلنمنح الوقت للرئيس غزواني

في اليوم الأول من أغسطس 2019، أصبح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رسميًا رئيسًا للجمهورية. لم يمر شهر على حكمه حتى بدأ الرئيس الجديد مشاورات مع الأحزاب السياسية، من الأغلبية والمعارضة. فُتحت صفحة جديدة من تاريخ موريتانيا. الرئيس غزواني يطبع بصمته بالبطء الذي يلائم "شيم الزوايا". أعرف مدى صعوبة تلبية جميع طموحات الناخبين، لذا سوف لن أنتقده...

جمعة, 01/11/2019 - 09:57