آفروبورت: لدينا رؤية شاملة لدعم الكفاءات الموريتانية الشابة

أكد المدير العام لشركة آفروبورت موريتانيا محمد سلطان العبري، أن الشركة تتبنى رؤية شاملة لدعم الكفاءات الموريتانية الشابة والاستفادة من خبراتهم لتنشيط السياحة والاقتصاد الموريتاني. 
جاء ذلك في كلمة للمدير خلال افتتاح المرحلة الثانية من حملة التوظيف المقامة من طرف شركة آفروبورت موريتانيا بالتعاون مع جي بورتس. 
وقال إن الشركة تقوم بتسيير المطار وفق استراتيجية تركز على تكوين وتطوير الكادر البشري بوصفة اللبنة الأساسية لأي تقدم وانفتاح.   
وأوضح أن الإدارة التنفيذية للشركة الأم تولي أولوية قصوى لمطار نواكشوط أم التونسي الدولي ويزداد الإصرار يوما بعد يوم لجعله واجهة لائقة للبلد وهو الأمر الذي يتطلب منا جميعا تعاونا ومواكبة للتطور الإقليمي والعالمي الكبير في مجال السفر والنقل الجوي والمطارات والاعتماد على عنصر بشري مدرب ومتخصص لإدارة وتسيير هذا المرفق الحساس، مطار نواكشوط أم التونسي الدولي.    
وأضاف أن الاستثمار في التكنولوجيات الرائدة التي تدعمها الرقمنة، والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، أصبح أمرا ملحا وضرورة للرفع من مستوي الخدمات وتقريبها من المسافرين، رواد المطار والشركاء وترسيخ مبدأ الشفافية والدقة والمنافسة.

ثلاثاء, 21/11/2023 - 08:33