تجكجه: قطاع العمل الاجتماعي يبدأ عملية التوزيعات النقدية لصالح الفئات الهشة بتكانت

انطلقت اليوم الجمعه بمباني الإدارة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والاسرة بمدينة تجكجة، عملية توزيع مبالغ نقدية لصالح 335 مواطنا في كافة بلديات الولاية.

والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود أكد خلال إشرافه على انطلاق هذه العملية أنها تندرج في إطار دعم ومؤازرة المواطنين المحتاجين من معيلات الأسر وذوي الاحتياجات الخاصة ومتقاعدي الجيش الوطني وأصحاب الأمراض المزمنة، مبرزا أنها تشكل جزءا من تدخلات نفذت خلال هذا الشهر الكريم من طرف بعض قطاعات الدولة الأخرى لصالح هذه الفئات.

وأضاف أن هذا الدعم، البالغ 50000 ألف أوقية قديمة لكل مستهدف، والمقدم من قبل قطاع العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة، سينعكس إيجابا على ظروف هؤلاء المواطنين في التهيئة لأفراح عيد الفطر وخاصة الفئات الأكثر هشاشة على مستوى الولاية.

وأبرز أن هذه التدخلات تجسد العناية الفائقة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للمواطنين وخاصة هذه الفئات، والسعي إلى الرفع من مستواهم المعيشي.

من جانبه العمدة المساعد لبلدية تجكجة السيد عبد الرحمن ولد أسويلم، أشاد بهذا البرنامج الذي ينفذه قطاع العمل الاجتماعي، مطالبا بتعميمه حتى يستفيد أكبر عدد من هذه الفئات المستهدفة.

بدورهم المواطنون المستفيدون من هذه التوزيعات، عبروا عن امتنانهم للسلطات العليا في البلد على هذه اللفتة الكريمة.

جرت العملية بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة تجكجة السيد خطاري أحمد سالم الكيحل، ورؤساء المصالح الأمنية والمنتخبين المحليين.

جمعة, 05/04/2024 - 20:08