تآزر تتعهد بالإستمرار في تطوير خدماتها

أكد المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء حمود ولد امحمد أنه بفعل قناعة رئيس الجمهورية ومواكبته المستمرة واهتمامه الكبير بالفئات المستفيدة من خدمات التآزر أصبح لزاما عليها الإستمرار في تطوير خدماتها وتقريبها من المواطنين في عموم البلاد .
وأضاف خلال إشرافه اليوم السبت رفقة والي لعصابة عبد الرحمن ولد الحسن في مدينة كيفة على تدشين ثلاث مجمعات خدمية للتآزر في أحياء أمصيكيله والمطار وصونادير أن خدمات التآزر وصلت إلى حد اليوم أزيد من 5ر1 مليون مواطن في عموم البلاد.
وقال إن الأوامر التي تصلهم بشكل دائم من رئيس الجمهورية تلزمهم بتنويع وتقريب الخدمات من المواطنين والرفع من مستوى جودتها وتسريع وتيرتها.
وأوضح المندوب العام أنه خلال السنوات الاربع الماضية استفادت ازيد من 300الف اسرة من خدمات مندوبية التازر المتنوعة في مجالات الصحة والتعليم والكهرباء والماء والتوزيعات النقدية. كما وصلت هذه الخدمات جميع المدن والقرى والارياف في جميع ولايات الوطن.
وقال إن المصالح الفنية للمندوبيه العامه تقدر عدد المواطنين الذين استفادوا من جميع هذه الخدمات ب1,5مليون مواطن من مختلف الاعمار والجهات وأن نسبة معتبرة منهم من الشباب والنساء .
وتعهد المندوب العام بمواصلة جهود التآزر وتحسين خدماتها في الفترات القادمة باذن الله بفعل قناعة فخامة رئيس الجمهورية ومواكبته المستمرة واهتمامه الكبير بالفئات المستفيدة من هذه الخدمات.
وستوفر المجمعات التي تم تدشينها اليوم في أحياء أمصيكيله والمطار وصونادير في مدينة كيفه التي كلف إنجازها 198 مليون اوقية قديمة من توفير كافة المواد الغذائية الأساسية بأسعار في متناول الفئات المستهدفة قبل بداية شهر رمضان المبارك بالاضافة إلى بعض الخدمات الشبابية والرياضية والترفيهبة .
ويتكون كل من المجمعات التي تم تدشينها اليوم من ملعب لكرة القدم بنجيلة صناعية، وقاعة للميلتيميديا مجهزة بشاشة عرض كبيرة وتجهيزات لمقهي و دكان جمعوي ومجزرة عصرية.
كما اطلق المندوب العام بمناسبة زيارته الحالية لولاية لعصابه عملية تمويل مشروع جمعوى لبعض قرى باركيول بمبلغ يصل اكثر من 36 مليون أوقية قديمة إضافة الى مشروع دعم قرى تتبع لبلدية كنكوصة بلغت تكلفته هو الآخر 22 مليون اوقية قديمة.
كما اطلقت التآزر عملية توفير سبعة اطنان من التمور لصالح دكاكين "تآزر" بكيفة وكنكوصة وبتكلفة تصل 23 مليون اوقية قديمة.
وقد حضر تدشين هذه المشاريع الانمائية حاكم مقاطعة كيفه المركزي وعمدة المدينة بالإضافة الي السلطات الادراية والعسكرية والامنية ومنتخبي الولاية .

سبت, 09/03/2024 - 23:17