ألاك: ورشة حول تحسين إدارة تنفيذ المشاريع

افتتحت صباح اليوم الثلاثاء بمدينة ألاك، أعمال دورة لتبادل ونشر الخبرات والتجارب من أجل تحسين إدارة تنفيذ المشاريع المدعومة من قبل مشروع التسيير المستديم للموارد الطبيعية والتجهيزات المحلية وتنظيم المنتجين الريفيين.
وتهدف الورشة إلى خلق إطار جامع لتبادل الخبرات والتجارب بين المشاريع المدعومة من قبل الصندوق العالمي للتنمية الزراعية، وذلك في إطار سعي الصندوق إلى تعزيز أداء المشاريع التابعة له ودعم أهداف البلدان التي يتدخل فيها البرنامج بغية الحصول على الاكتفاء الذاتي.
ولدى إشرافه على افتتاح الدورة أكد والى لبراكنه المساعد محمد عبد الفتاح ولد أحمد على أهمية هذه الدورة التي ستمكن من تبادل الخبرات والتجارب بين المشاريع المدعومة من طرف الصندوق العالمي للتنمية من أجل تحسين وتعزيز القدرات.
أما المدير المكلف بموريتانيا وغينيا بيساو في الصندوق العالمي للتنمية الزراعية مارسلان نور فيلوس فقد أشاد بالدور الكبير الذي قدمته موريتانيا في تحقيق مستوى جيد من المحفظة الخاصة بها، مؤكدا أن تبادل الخبرات في هذا المجال سيدعم تعزيز مسارات تنفيذ المشاريع على الوجه الذي يحقق تنمية زراعية مستديمة في البلدان النامية.

ثلاثاء, 23/01/2024 - 18:54