والي تيرس زمور يتفقد سير الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك

قام والي تيرس زمور السيد محمد المختار ولد عبدي، الليلة البارحة، بجولة تفقدية شملت كافة المحاور الطرقية الحساسة والأسواق في مدينة ازويرات، وذلك للاطلاع ميدانيا على الخطة الأمنية المتبعة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال عيد الفطر المبارك.

وشملت الزيارة كافة النقاط الأمنية الموجودة في المدينة بما فيها الحرس الوطني، والدرك الوطني، والشرطة الوطنية، وأمن الطرق.

وفي كل محطات الزيارة يستمع الوالي لشروح مفصلة من طرف قادة الأجهزة الأمنية عن الخطة الأمنية المتبعة ومدى استجابتها لتطلعات المواطنين.

وأوضح الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة الخطة الأمنية المتبعة من قبل اللجنة الجهوية لتسيير ومراقبة الأمن على مستوى الولاية لتأمين المواطنين وممتلكاتهم خلال عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن اللجان المحلية على مستوى مقاطعات الولاية قامت أيضا بنفس الترتيبات، مؤكدا أن هذه الخطة ستستمر إلى ما بعد عيد الفطر بثلاثة أيام من أجل بسط الأمن والسكينة في الولاية عموما وخاصة على مستوى الأسواق والأماكن الحساسة في مختلف الدوائر الإدارية.

رافق الوالي خلال الزيارة الحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد الغوث والسلطات الإدارية وقادة الأجهزة الأمنية.

 

ثلاثاء, 09/04/2024 - 20:44