اختتام المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بازويرات

اختتمت مساء أمس الإثنين بمباني المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بمدينة ازويرات المسابقة الرمضانية المنظمة عبر أثير المحطة طيلة شهر رمضان الكريم.

ونوه مستشار الوالي المكلف بالشؤون الإجتماعية والسياسية، السيد سعدن ولد محمد، في كلمة له بالمناسبة، بالدور التثقيفي والتوعوي الذي تقوم به وسائل الإعلام على مستوى الولاية، مشيدا بالدور الخاص الذي تقوم به المحطة الجهوية للإذاعة في إطار الإحياء الرمضاني من خلال برامجها الدينية والصحية والثقافية.

وبدوره ثمن رئيس جهة تيرس زمور السيد الحضرامي ولد احمادي الدور الذي تقوم به المحطة الجهوية للإذاعة في إنارة الرأي العام، مشيرا إلى أن تنظيم هذه المسابقة يدل على الاهتمام بالجانب الديني الذي هو في غاية الأهمية وخاصة في هذا الشهر الكريم.

من جانبه نوه المدير الجهوي للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد أحمدو ولد الهادي بالدور الذي قامت به المحطة الجهوية للإذاعة في الإحياء الرمضاني والذي تميز هذا العام بتعدد أنشطته وتنوعها.

وأوضح مدير المحطة الجهوية للإذاعة السيد المختار ولد سيد أحمد أن المحطة الجهوية للإذاعة أطلقت مسطرة رمضانية تراعي خصوصية الشهر الكريم، مشيرا إلى أن هذه المسابقة شهدت تفاعلا كبيرا من طرف المستمعين، مقدما تشكراته لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

وتميز حفل الاختتام بتوزيع جوائز على الفائزين، حيث كانت الجائزة الأولى من نصيب الفائز الأول عبد اللطيف ولد محمد الأمين، أما الجائزة الثانية فكانت من نصيب الفائز الثاني التراد ولد اشريف بوي، في حين كانت الجائزة الثالثة من نصيب الفائز الثالث محمد الأمين ولد سيدي محمد.

كما تم في هذا الإطار تقديم تشجيعات مادية لعمال المحطة الجهوية للإذاعة.

ثلاثاء, 09/04/2024 - 20:43