الإعلان عن إلغاء حفل المطرب التونسي صابر الرباعي فى نواكشوط

 

تعلن شركة kfm المنظم الرسمي والقانوني لحفل الفنان صابر الرباعي المقرر يوم العشرين 20 من يناير 2024 ،عن تأجيل الحفل ،وسيتم تحديده بعد أيام بالتنسيق مع السلطات المعنية.

لقد ظلت الشركة الموريتانية التونسية kfm بالتعاون مع الشركات المنظمة للحفل Espace production  نجوم بن عمار ، والمونلود، - تحضر بالتنسيق مع وكيل أعمال الفنان صابر الرباعي خلال الأسابيع الماضية وذلك لاستقدامه واحياءه حفل نواكشوط الكبير ،والذي يعتبر  أكبر حدث وفعل ثقافي وفني يساهم في تحريك وإثراء الساحة الفنية الموريتانية ،وقد كان تجاوب وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان إيجابيا ،وقدمت السلطات الإدارية والأمنية كافة التسهيلات في سبيل تنظيم الحدث.

لقد علمت أطراف متعددة على حملة تشويش منظمة بداية ؛ من خلال استغلال الشخصية المعنوية للشركة المنظمة والاعضاء لجنة التنظيم ،وقد أصدرنا بيانا يتعلق بالموضوع في وقته.

ومنذ ثلاثة أيام واجهت لجنة تنظيم الحفل تشويشا منظما ومكثفا من خلال النشر عن وسائل التواصل الاجتماعي عن "إلغاء الحفل" وعن " عدم أهلية موريتانيا لتنظيم مثل هذه النشاطات الثقافية والفنية" وعن غياب الأمن في موريتانيا " وهو ما رصدته الجهات الخارجية وخصوصا وكيل أعمال الفنان صابر الرباعي ،وشكل لها تخوفا حقيقيا من القدوم إلى موريتانيا.

لقد استنزفت شركة kfm  الموريتانية التونسية كافة جهودها المادية والمعنوية في سبيل تقديم حفل ثقافي وفني يليق بالجمهور الموريتاني ويترك انطباعا جيدا عن موريتانيا في أذهان الضيوف ، ويفتح بابا الاستثمارات الثقافية والفنية في المستقبل.

واليوم وبعد اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بالحفل ،وقدوم وكيل اعمال الفنان صابر الرباعي وما عرفته الساحة الثقافية والفنية الموريتانية من تشويش وتحامل على تنظيم هذا الحفل من جهات لا نعرف مقاصدها من وراء ذلك ،لنعتذر للجمهور الموريتاني والشركاء الشركة عن تأجيل الحفل إلى توقيت سيتم الإعلان عنه بعد أيام بالتنسيق مع السلطات المعنية.

أخوكم كريم زعيم
مدير عام شركة kfm

جمعة, 19/01/2024 - 13:25