شبكة الصحفيين العرب والأفارقة تهنئ السيدة الأولى

عبًرت الشبكة الدولية للصحفيين العرب والأفارقة، عن تهانئها للسيدة الأولى الدكتورة مريم بنت محمد فاضل ولد الداه، بعد التكريم الذي حظيت به اليوم من طرف منظمة العالم الاسلامي للتربية العلوم.

وأشادت المنظمة في تهنئة تلقت "السفير" نسخة منها، بالأدوار التي لعبتها السيدة الأولى في العمل الإجتماعي والثقافي وتمثيلها المشرف للمرأة الموريتانية، وهو ما جسده هذا التكريم من منظمة دولية مرموقة، حسب نص التهنئة الذي جاء فيه:

"اختارت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، السيدة الأولى الدكتورة مريم بنت محمد فاضل ولد الداه، سفيرة للنوايا الحسنة.

وإذ تهنئ الشبكة الدولية للصحفيين العرب والافارقة السيدة الأولى مريم فاضل على هذا التقدير الدولي غير المسبوق فى تاريخ موريتانيا، فإن هذا التكريم يجسد اعترافًا من منظمة دولية مرموقة لأدوار السيدة الأولى الإنسانية الرائدة وجهودها الاجتماعية البناءة ومبادراتها على المستويين الوطني والدولي.

لقد شكلت الدكتورة مريم الداه مصدر فخر لكل سيدات موريتانيا لمسيرتها المتميزة في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني والثقافي من أجل تعزيز مكانة المرأة وتحقيق المساواة والتماسك الاجتماعي".

 

الأمين العام: محمد عبد الرحمن الزوين

سبت, 23/12/2023 - 22:13