زيارة رئيس الجمهورية لولاية كوركول: رئيس المجلس الجهوي ينظم اجتماعاً للأطر

نظم رئيس المجلس الجهوي لولاية كوركول، السيد با أمادو أبو، في اطار الاستعدادات المحضرة للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية لعاصمة الولاية كهيدي، بمنزله، يوم أمس الجمعة 22 ديسمبر، اجتماعا ضم أطر الولاية.
 ونذكر من بين المشاركين العديدين في هذا الاجتماع علي وجه الخصوص، من بين آخرين، نائبة رئيس حزب إنصاف السيدة دينداه بال والمدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء السيد ديا مختار ملال والمستشارة برئاسة الجمهورية السيدة عيساتا داودا ديالو،.
ويهدف هذا الاجتماع إلى رفع مستوى تعبئة جميع مواطني الولاية (المنتخبين والأطر والسكان المحليين) لإنجاح زيارة الرئيس لعاصمة كوركول. 
ومن اجل بلوغ هذا الهدف، وجه المشاركون في الاجتماع نداء إلى الجميع من اجل تحقيقه علي أرض الواقع 
وقالت نائبة رئيس حزب إنصاف في هذا الاجتماع: "انه من الواجب علي ولاية كوركول أن تضفي بريقاً خاصاً على زيارة العمل التي يقوم بها رئيس الجمهورية من اجل تدشين و وضع الحجر الأساسي للمشاريع التي تطبعت السنوات الأربعة من مأموريته الأولى، التي تمتد لخمس سنوات، وكذلك من أحل الاطلاع علي ظروف ساكنة الولاية و  وتبادل المعلومات مع الأطر"
وأضافت: "ولهذا السبب، فيجب على مواطني الولاية بصفة عامة ومقاطعة كهيدي على وجه الخصوص، تعبئة الحشود من اجل تخصيص استقبال شعبي حار وعفوي يليق بالمقام الرفيع لفخامة رئيس الجمهورية". 
و واصلت نائبة رئيس حزب إنصاف قائلة: "ويشكل نجاح هذه الزيارة، التي تتم قبل أشهر قليلة من الانتخابات الرئاسية المقبلة، تحدياً كبيراً لكوركول"، . 
واختتمت حديثها بالقول: "وتحقيقا لهذا الهدف، يعتزم المشاركون اتخاذ كافة الإجراءات لرفع هذا التحدي."

وجدير بالذكر ان اللقاء جرى في جو ودي، تخللته تبادلات صريحة وملتزمة

سبت, 23/12/2023 - 23:09