مارتينس: الفوز على تونس صعب لكنه ليس مستحيلاً

الاثنين 1-07-2019| 21:00

قال الناخب الوطني كورينتان مارتينس إن فريقه سوف يسعى إلى تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في دور المجموعات من كأس إفريقيا للأمم أمام تونس، مساء غد الثلاثاء في ملعب السويس، مؤكداً أن تحقيق الفوز على منتخب تونس "صعب لكنه ليس مستحيلاً".
وأوضح مارتينس، الذي كان يتحدث في مؤتمر صحافي عقده اليوم الإثنين رفقة لاعبه بسّام عشية مواجهة تونس، أنه بالنظر لواقع الفريقين تبدو الأفضلية للمنتخب التونسي الذي "يملك عناصر ممتازة، لكن "ذلك لا يعني أننا سوف نستسلم له، بل سوف نقاتل دفاعاً عن حظوطنا ونحن بدورنا نملك عناصر جيدة قادرة على ذلك".
وأضاف مارتينس : "أعرف جيداً المنتخب التونسي فقد واجهناه سابقاً في مباراتين". مؤكداً : "نحن سعداء بالمشاركة الأولى في كأس أفريقيا للأمم لكن طموحنا لا يقتصر على مجرد المشاركة، بل نريد أن حقق نجاحاً ما، ولدينا الشجاعة لذلك، والآن أمامنا فرصة في مباراة تونس للتأهل للدور الثاني وسنحاول أن نغتنمها".
من جانبه قال اللاعب مولاي أحمد خليل بسام إن المجموعة التي يوجد فيها المنتخب الوطني صعبة للغاية، و"الدليل على ذلك أن تونس لم تحقق الفوز بعد جولتين، مضيفاً أنه تفاجأ شخصياً من أداء المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية "حيث كان من أبرز المرشحين للتتويج باللقب".
وأكد بسام : أنا وزميلي إسماعيل دياكيتي نعرف جيداً قدرات المنتخب التونسي لأننا لعبنا في البطولة التونسية، مضيفاً أن "منتخب تونس يعد من أفضل المنتخبات في إفريقيا".
واختتم بسام : سنبذل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز لأن بإمكاننا أن نفعل ذلك، ونتمنى أن ننجح فيه لنسعد الشعب الموريتاني".

عودة للصفحة الرئيسية