رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



جنرال فرنسي يكتب عن تجارة الصمغ العربي فى موريتانيا سنة 1853



التقارير السرية للسفارة الفرنسية فى نواكشوط (3)



ارشيف: تفاصيل اول عملية عسكرية فرنسية لدعم موريتانيا ضد البوليساريو



التقارير السرية للسفارة الفرنسية بنواكشوط (2)



التعليم النظامي في برنامج الرئيس المنتخب



الاتحاد المغاربي... وضريبة اللّا اتحاد..



موريتانيا وأذربيجان... آفاق تعاون واسعة



محمد ولد محمد أحمد الغزواني مرشح المرحلة



مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني

الأحد 16-06-2019| 12:00

نظم سكان بلدة اغليك أهل بيه بمقاطعة جكني في ولاية الحوض الشرقي مساء أمس الجمعة مهرجانا شعبيا حاشدا دعما للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني مرشح الاجماع الوطني وذلك بحضور منسق حملة المرشح على مستوى ولاية الحوض الشرقي السيد محمد محمود ولد محمد الأمين .
وقد شهد المهرجان الذي تم تنظيمه بمبادرة من السفير محمد محمود ولدعبدالله ولد بيه حضورا مكثفا للجماهير التي جاءت من كافة انحاء المنطقة .
و استعرض السفير خلال هذا التجمع الانتخابي الهام الخطوط العريضة لبرنامج المرشح مؤكدا أنه ينسجم في رؤاه ومضامينه مع تطلعات الشعب الموريتاني ويعتبر أفضل سبيل نحو العبور لمستقبل آمن.
واشار الى ان المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني وانطلاقا من معرفته الدقيقة به يعتبر أفضل المرشحين لرئاسة الجمهورية ومن المؤكد ووفقا لكافة المعطيات والمؤشرات ان يفوز بإذن الله في الشوط الاول من الانتخابات ، ذلك ان مرشح الاجماع الوطني يتوفر على الكاريزما المطلوبة لقيادة هذا البلد من حيث التجربة والاطلاع الواسع على المشكلات المطروحة ومن حيث نظرته الثاقبة والواضحة لمواجهة مختلف التحديات .
ودعا السفير كل موريتاني غيور على بلده للتصويت للمرشح يوم 22 يونيو المقبل كما توجه بخالص الشكر للحضور على تلبيتهم الدعوة وإقبالهم على هذا المهرجان مما يعكس خيارهم الموفق.
وحضر المهرجان رئيس المجلس الجهوي لولاية الحوض الشرقي ونواب مقاطعة تمبدغة وشخصيات مرجعية في المنطقة في مقدمتها محمد المختار ولد امباله وعبدالله ولد عبدي ولد اجيد واسلكو ولد عبدي ولد اجيد والميمون ولد عبدي ولد اجيد واعل ولد الشيخ محمد لمين والشيخ أحمد ولد احمدات وسيد أحمد البكاي ولد حمادي سفير موريتانيا في تركيا وسيدى محمد ولد الطالب اعمر سفير موريتانيا في نيويورك والنائب حمادي ولد أميمو والفاعل النشط في دعم المرشح غزواني على المستوين الوطني وفي دولة الامارات العربية المتحدة السيد الشيخ المحفوظ ولد عبد الله ولد بيه والأستاذ أبوبكر ولد أحمد وشخصيات هامة أخرى ووجهاء وأعيان المنطقة وجماهير غفيرة من سكان البلدة والبلديات التابعة لها .

عودة للصفحة الرئيسية