الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

بيرام يتوعد في كيفه.. ويدعو "لثورة"

المشاهد

الاثنين 10-06-2019| 02:00

طلب المرشح الرئاسي بيرام ولد الداه ولد اعبيد الشباب في مدينة كيفه بالعمل من أجل تحقيق تغيير جذري في الطبقة السياسية، وخلق اخرى بعيدة عن الاغراءات المادية التي يقتل بها طموح الشباب.
وقال بيرام، في مهرجان شعبي مساء اليوم بمدينة كيفه، أن نظام محمد ولد عبد العزيز المستمر في محاولة استنساخه في مرشح السلطة محمد ولد الغزواني، سرق آمال الشباب، الثروات لوطنية، وبات ينعم لوحده بهذه الثروة مع ثلة قليلة من شيوخ القبائل، مطالبا المواطنين بعدم الخضوع للرشوة التي يمارسها رجال الأعمال والمتملقين لكي يصوتوا للنظام الحالي.
وقد اجرى المرشح بيرام عدة وقفات في طريقه من مدينة لعيون باتجاه كيفه، لتحية الحشود الجماهرية التي اصطفت لتحيته في كل من الطينطان وافام لخذيرات وبلوار، وغيرها.

يمكنكم مشاهد خطاب بيرام في كيفه على الرابط التالي :

https://web.facebook.com/elmehdi.lemrabott/videos/2520233454656176/
كما يمكنكم مشاهدة خطابه في الطينطان على الرابط التالي :
https://web.facebook.com/elmehdi.lemrabott/videos/2519967028016152/

عودة للصفحة الرئيسية