الذكرى السادسة عشرة بعد المائة لمعركة "سهوت الماء" زوجة غزواني تتبرع ماليا لحملته روصو: احتجاجات امام مقر حملة ولد بوبكر الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية

غزواتي يعلن برنامجه الانتخابي "تعهداتي"

الأحد 2-06-2019| 19:30

حضر مساء اليوم الأحد إلى قصر المؤتمرات القديم في نواكشوط المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني لتقديم برنامجه الانتخابي (تعهداتي) أمام قيادات حملته وجمع غفير من أنصاره.

ووعد ولد الغزواني في خطاب التعهد الذي حمل وعودا كثيرة بإنشاء وكالة دمج اجتماعي تابعة للرئاسة مباشرة تعنى بمساعدة الفئات الهشة ويبلغ غلافها المالي 20 مليار أوقية جديدة.

وقال ولد الغزواني إن "إنشاء الوكالة جزء من سياسة صارمة لامتصاص التفاوت الناجم عن التمييز الاجتماعي والفوارق الطبقية."

كما تحدث ولد الغزواني في خطاب إعلان برنامجه الانتخابي عن مواضيع عدة من أبرزها تجريم الاسترقاق وضمان نفاذ صغار المزراعين إلى الفرص وتكريس الشفافية والإنصاف في الاستفادة من التشغيل بالإضافة إلى توفير سكن لكل موريتاني وحفظ مكانة العلماء وتقديرهم.

عودة للصفحة الرئيسية