تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الأحد 26-05-2019| 01:00

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى: الشيخ محمد الأمين ولد الحسن، وذلك يوم الجمعة 19 رمضان سنة 1440هجرية، الموافق 24 مايو سنة 2019 ميلادية، إثر وعكة صحية ألمت به.
الفقيد هو رئيس منتدى العلماء والأئمة في موريتانيا، بالإضافة إلى كونه عضوا في المجلس الأعلى للفتوى والمظالم، و إماما لمسجد الشرفاء في العاصمة نواكشوط، وشيخا لمحظرة العون التي درس فيها الكثير من طلاب العلوم الشرعية. وقد اشتهر، رحمة الله عليه، بالدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.
وبهذه المناسبة الأليمة والمصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأصدق التعازي القلبية والمواساة إلى الأسر الكريمة للفقيد في ولايات لعصابة ونواكشوط:(أهل باب الزين بصفة عامة وكافة المجتمع المسومي في كل مكان، و إلى جميع تلامذة الشيخ و محبيه)، سائلين الله جل جلاله، أن يلقيه نضرة وسرورا، و أن يسكنه فسيح جناته (مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا)، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يرحم السلف ويبارك في الخلف، و(إنا لله وإنا إليه راجعون).

عن الزاوية:

المهندس محمد ولد الشيخ ولد عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية

عودة للصفحة الرئيسية