تازيازت ترعى للسنة التاسعة ماراتون نواذيبو

الخميس 25-04-2019| 15:00

نواكشوط، موريتانيا –25 ابريل 2019 – دعمت تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م (تازيازت) ماراتون نواذيبو الدولي للمرة التاسعة. فقد قررت الشركة، منذ النسخة الثامنة، رعاية الحدث الرياضي من خلال فتح الباب لمشاركة واسعة لموظفيها.

ففي إطار البرنامج الذي يحمل عنوان "سفراء تازيازت"، شارك أكثر من ثلاثين موظفا من تازيازت ومن مقاوليها في الحدث من بينهم 25 عداء اندفعوا في السباق بكل اعتزاز. وتوفر تازيازت السكن والحاجيات الاعتيادية للعمال المسجلين في السباق وتضع تحت تصرفهم سيارة إسعاف وممرضا للإسعافات الأولية. كما تمت الإشادة برعاية تازيازت للحدث لتوزيعها للماء أو لألواح الشوكولاته أو لخدمات مجانية أخرى عند الوصول.

وإلى جانب تمثيلهم لتازيازت، أثبت العديد من الموظفين قدراتهم الرياضية وقدموا، بواسطة نفس الحركة، حضورا ومساهمة أكثر مباشرة في الماراتون.

كما كانت المفاجأة كبيرة عند إعلان الفائزين في الماراتون. فقد فاز بالمرتبة الثانية، منذ تجربته الأولى في نواذيبو، عضو من الطاقم الطبي ل International SOS (Intl. SOS، شركة مقدمة للخدمات الطبية وفي مجال السلامة في العمل في عيادة تازيازت) !

وقالت اميمه محفوظ، مديرة عيادة تازيازت التي طلبها فريق الرعاية في إطار مساهمة : "نحن فخورون بهذا النجاح !".

لقد قامت تازيازت برعاية الماراتون في إطار جهودها من أجل نمط حياة سليم؛ واغتنم فريق الدعم فرصة هذا الماراتون الذي ضم أيضا هذه السنة مختلف الخيارات مثل سباق للأشخاص المعوقين مدعوم من طرف جهة التنظيم وسباق على مسافة 5 كيلومترات للمشاركين الأقل سنا.

وخلص كافة أعضاء الوفد الممثلين في إطار هذا الحدث الرياضي الدولي من طرف السيد إبراهيم امبارك، نائب الرئيس، العلاقات الخارجية، والسيدة حليمة با، مستشارة في الصحة العمومية، والسيد جبريل سي، مدير العلاقات الحكومية، بالإجماع مع فريق الرعاية وقادة تازيازت، إلى القول :

"إنه المجهود الجماعي لكافة الأشخاص المنخرطين لجعل هذه المشاركة نجاحا، وذلك حتى قبل الفوز بميدالية. تهنئة للفائزين ولجميع العدائين الآخرين ولجميع أفراد فريق الدعم الذي عمل دون كلل لتحقيق هذه النتيجة".

عودة للصفحة الرئيسية