تجمع الفتح والنصر يعلن دعمه لولد بوبكر

الأحد 7-04-2019| 22:20

أعلن تجمع الفتح والنصر مساء اليوم في نواكشوط دعمه التام واللامشروط لمرشح التغيير المدني السيد سيدي محمد ول بوبكر
وقال رئيس التجمع السيد مربيه ول سيد أحمد ول ببانه في كلمته التي ألقاها بالمناسبة:
أعلن باسمي وباسم تجمع الفتح والنصر دعمنا الكامل واللامشروط للمرشح السيد الرئيس المحترم سيدي محمد ول بوبكر في الانتخابات الرئاسية القادمة راجين له النجاح والتوفيق.
وأقول للذين لا يعرفون سيدي محمد والله على ما نقول وكيل أني عرفته في سنة 1992وزيرا أولا وكنت حينها موطنا معارضا له ولحكومته, وعرفته بعد ذلك وأنا موال لهم, فلا المعارضة أفقدتني حقا أستحقه كمواطن, ولا الموالاة أعطتني مالا أستحقه.
وفي هذه الظروف وتلك عرفت الرجل, عرفته صادقا في قوله وفيا في عهده مسؤولا في مسؤولياته أمينا في أماناته, فإن حكم وعدل فذلك علمي به, وإن بدل وغير فلا علم لي بالغيب, وما شهدنا إلا بما علمنا, وما كنا للغيب حافظين, وحسبنا الله ونعم الوكيل.
وفي رد السيد الرئيس الرئيس سيدي محمد ول بوبكر على كلمة رئيس تجمع الفتح والنصر قال:
إنني متأثر جدا هذه اللحظات بهذا الاستقبال وبهذه المشاعر الطيبة التي اعربتهم عنها تجاهي وبهذا الدعم الذي قدمتم لي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة, وإنكم بدعمكم هذا تدعمون التغيير وتريدون إصلاح الأوضاع في موريتانيا, تريدون إصلاح التعليم وخفض الأسعار, وتحسين الصحة, وتوفير النقل والأمن, وأنتم بهذا الدعم تدعمون التغيير السلمي الهادئ والآمن .. التغيير الذي يصون أمن موريتانيا واستقرارها ومستقبلها, فموريتانيا هي لنا جميعا ويجب علينا المحافظة على استقرارها وعلى وحدتها لأنها هي صمام الأمان.
وطبعا لا أحتاج إلى أن أخبركم عن الرئيس مربيه ول أحمد لأني قد عرفته فترة طويلة ,عرفته صادقا, أمينا, جريئا, يقول الحق ولا يخشى فيه لومة لائم, وأنا على يقين من أن دعمه لي هو من منطلق قناعته ولو لم يكن مقتنعا به لما قدمه.
وفي الختام أشكركم جميعا رجالا ونساء وشبابا على هذا الدعم, وأطلب منكم مواصلة العمل, وليكون اسم هذا التجمع هو شعارنا جميعا ليتحقق الفتح ويتحقق النصر بحول الله.

عودة للصفحة الرئيسية