البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح ترتيب الدول العربية من حيث سرعة تدفق الأنترنيت برلماني مغربي يدعو إلى فتح معبر حدودي جديد مع موريتانيا

تعزية لعائلة اهل مولاي ادريس

السبت 9-02-2019| 18:15

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)). صدق الله العظيم.
تلقينا - ببالغ الحزن والأسى - نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الوالد العابد الساجد عبد الرحمن(دحمان) ولد مولاي محمد ولد مولاي أدريس، الذي غادر عالمنا الفاني إلى دار الحق والبقاء يوم الجمعة 08 فبراير 2019.
وبهذه المناسبة الحزينة اتقدم باسمي الخاص وباسم كافة أعضاء أسرة أهل محمد رمظان بتعازينا الخالصة للأدارسة الشرفاء في كل مكان ولعائلة اهل مولاي ادريس خاصة؛ سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه؛ وان يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

د. مريم منت فاك الله ولد محمد رمظان

عودة للصفحة الرئيسية