إعلان مناقصة وطنية مبسطة لتوريد لوازم

الجمعية الوطنية

الثلاثاء 29-01-2019| 23:58

يصدر السيد محمد يحيى طالب أحمد ديدا باسم الجمعية الوطنية ولصالحها ، إعلان المناقصة الوطنية المبسطة هذه بهدف توريد معدات لتأثيث اثني عشر (12) مكتبا وقاعتي اجتماعات، وفقا لما حدد كيفا وكما في إطار الكشف الكمي المرفق.
1. يرجى من الموردين المهتمين تقديم عروضهم الفنية والمالية عن طريق ملء استمارات المناقصة و DDQE مكملة بالوثائق المطلوبة في ملف إعلان المناقصة الوطنية المبسطة وإيداعها في ظروف مغلقة في نسختين (أصلية وأخرى طبق الأصل) لدى الجمعية الوطنية ، في موعد أقصاه 13 فبراير 2019 عند الساعة 15:00
2. يجب أن يحمل الظرف المغلق الحاوي للعرض،خصيصا، العبارات التالية : " السيد رئيس اللجنة الداخلية للصفقات بالجمعية الوطنية ، عرض توريد الأثاث المكتبي ، لا يتم فتحه إلا في اجتماع اللجنة "
3. سيتم فتح الظروف في جمعية عامة للجنة في 13 فبراير 2019 عند الساعة 10:00 في مباني الجمعية الوطنية. وستتم دعوة ممثلي مقدمي العروض الراغبين في حضور الجلسة الافتتاحية.
4. يجوز لمقدمي العروض الذين يودون توضيحًا بشأن هذه المناقصة التقدم بطلب مكتوب بهذا الخصوص إلى اللجنة في موعد أقصاه 6 فبراير 2019.
5. سيتم تقييم العروض من قبل اللجنة في اجتماع مغلق اعتبارا بالمعايير التالية :
أ‌- مطابقة العرض لمتطلبات الملف ،
ب‌- خبرة المناقص في تنفيذ طلبات مماثلة ،
ت‌- مبلغ مناقصة صاحب العرض المؤهل، الذي يعتبر العرض الفني موضوعه مطابقا لمتطلبات الملف ومرضياً من قبل اللجنة.
. 6. اللجنة
أ‌- ستمنح العقد لمقدم العرض المؤهل بناءً على خبرته، ومطابقة عرضه لمتطلبات مستندات المناقصة وانخفاض تكلفته قياسا على من سواه من المنافسين،
ب‌- غير ملزمة بالرد، في الوقت الحالي، على هذه العروض.

عودة للصفحة الرئيسية