البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز جديد التحقيقات فى قضية ولد برو مأساة فنزويلا.. درس لشعوب الارض التطبيع مع الجريمة و المجرمين/عبد الفتاح ولد اعبيدن نحو المزيد من تكييف الديمقراطية موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح ترتيب الدول العربية من حيث سرعة تدفق الأنترنيت برلماني مغربي يدعو إلى فتح معبر حدودي جديد مع موريتانيا

بيان من تحالف المعارضة

الأربعاء 16-01-2019| 20:50

إننا في التحالف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية نسجل بارتياح تام فشل المبادرات الرامية إلى الانقلاب على الدستور، الذي عبر عنه البيان الصادر عن رئاسة الدولة.
وبهذه المناسبة نثمن عاليا الهبة الوطنية التي قام بها الشعب الموريتاني من أجل حماية مكاسبه الديمقراطية، ونتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى كل أطياف الشعب الموريتاني، من أحزاب، ونواب، وشباب، ومدونين، وشخصيات وطنية، على وقوفهم بقوة في وجه محاولات الزج بالبلاد في مغامرة وخيمة العواقب.
ندعو كل الموريتانيين إلى نبذ هذه المناورات وراء ظهورهم، والتوجه نحو المستقبل لفرض انتخابات ديمقراطية وشفافة تتيح تداولا حقيقيا على السلطة، وتسمح بالتعبير عن إرادة الشعب، بعيدا عن الوصاية التي يحاول النظام الحالي الاستمرار في فرضها عليه.
وإننا في التحالف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية سنبقى معبئين ويقظين أمام كل الانحرافات التي قد تجر البلاد نحوها، وسنتصدى لها بكل قوة وحزم.
نواكشوط، 16 يناير 2019
التحالف الانتخابي للمعارضة الديمقراطية

عودة للصفحة الرئيسية