مارتينز يستعيد ثقة الاتحاد الوطني لكرة القدم المأمورية الثالثة.. أشواك على الطريق تاريخ حافل من المحاولات الانقلابية في أفريقيا عندما يستوطن الظلم حنايا الكيان 7 آلاف موريتاني يتقدمون للهجرة إلى الولايات المتحدة نواب الحزب الحاكم يوقعون عريضة لتعديل مواد دستورية محصنة هل تراجع الرئيس عزيز عن زيارة بشار الأسد ؟! الإعلان عن مسابقة شعرية لاختيار أفضل قصيدة عن القدس دعم الغرب لقضايا حقوق الانسان: الأجندة الخفية بورتريه: "لمرابط" قائد الحرب على الاٍرهاب

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



السلطة تحظر بيع الذهب خارج شبابيك البنك المركزي

و م أ

الاثنين 7-01-2019| 19:18

أعلن والي داخلت انواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره ظهر اليوم الاثنين في مقاطعة الشامي ان الدولة قررت حصر عملية بيع الذهب المستخرج من عمليات التنقيب للبنك المركزي الموريتاني.

واكد الوالي خلال اجتماع ضم السلطات الادارية والأمنية وممثلين عن المنقبين عن الذهب في المقاطعة ان هذا القرار ياتي لضمان الوقوف في وجه التلاعب بأسعار الذهب وحماية ممتلكات المواطنين اضافة الى إعطاء قيمة للعملة الوطنية مشددا على ضرورة امتثال جميع العاملين في هذا الميدان لهذا القرار حرصا على حقوقهم المادية .

وبين الوالي ان ذلك يدخل في اطار الجهود التي تبذلها السلطات العليا في البلد بغية فتح جميع المجالات التى يمكن ان يستفيد منها المواطن ضمانا للمشاركة بشكل اكبر في الجهود المتعلقة بتنمية البلاد .

وذكر الوالي بالقرارات المتعلقة بفتح عمليات التنقيب في تيرس الزمور ومقاطعة الشامي، مؤكدا انها تبرهن على حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على فتح الباب امام المواطنين للاستفادة من خيرات البلد رغم بعض المخاطر التى قد تنجم عن ذالك وهو مايستدعي تعاون الجميع مع الجهات المعنية .

وحذر الوالي من التعامل مع أي جهة خارج الشبابيك المفتوحة لهذا الغرض من طرف البنك المركزي الموريتاني، مذكرا ان ذلك قد يعرض المخالفين للعقوبات التي ينص عليها القانون فى هذا الصدد .

جرى الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة الشامي وعمدة بلديتها وممثلي السلطات العسكرية والأمنية في ولاية داخلة نواذيبو والمدير الجهوي للبنك المركزي في الولاية.

عودة للصفحة الرئيسية