مارتينز يستعيد ثقة الاتحاد الوطني لكرة القدم المأمورية الثالثة.. أشواك على الطريق تاريخ حافل من المحاولات الانقلابية في أفريقيا عندما يستوطن الظلم حنايا الكيان 7 آلاف موريتاني يتقدمون للهجرة إلى الولايات المتحدة نواب الحزب الحاكم يوقعون عريضة لتعديل مواد دستورية محصنة هل تراجع الرئيس عزيز عن زيارة بشار الأسد ؟! الإعلان عن مسابقة شعرية لاختيار أفضل قصيدة عن القدس دعم الغرب لقضايا حقوق الانسان: الأجندة الخفية بورتريه: "لمرابط" قائد الحرب على الاٍرهاب

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



أحزاب الأغلبية تقرر المشاركة الفاعلة في مسيرة الأربعاء

الاثنين 7-01-2019| 17:00

احتضن منزل الدكتور الشيخ عثمان بن الشيخ أحمد ابي المعالي رئيس حزب الفضيلة الرئيس الدوري لائتلاف أحزاب الأغلبية اجتماعا موسعا برؤساء ائتلاف احزاب الأغلبية ليلة الاثنين الموافق 06/01/2018.
وذلك تلبية لدعوة وجهها اليهم من اجل تدارس كافة السبل المؤدية إلى إنجاح التظاهرة التي ستقام يوم الاربعاء المشتملة على مسيرة ومهرجان تحت إشراف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبعد الكلمة الافتتاحية من طرف الرئيس الدكتور الشيخ عثمان بن الشيخ احمد ابي المعالي ومداخلات أغلب رؤساء الأحزاب الحاضرين أجمع الجميع على المشاركة الفاعلة في هذا المهرجان وبذل كل ما في الوسع من أجل إنجاح هذه التظاهرة.

عودة للصفحة الرئيسية