كيف ستنعكس الأوضاع فى الجزائر على مستقبل الصحراء الغربية؟ كنديون يستثمرون 9 ملايين دولار فى استخراج الذهب "باي ابيخا" كما عرفته الرئاسيات بين قرعة الأشخاص و حوار مشاريع الدول ازمة UFP : هل نحن بحاجة إلى انتحار سياسي جديد؟ جنيف: تعرض موريتانيين لاعتداء من طرف موالين للبوليساريو أين ذهبت المليارات التي خصصت الحكومة للقطاع الزراعي؟ الهُوة بين الخطابين... تعيين مديرة لديوان الوزير الاول بيان من صندوق النقد الدولي حول الوضع الاقتصادي فى موريتانيا

مواجهة ودية بين موريتانيا والسنغال

كووورة

الجمعة 28-12-2018| 12:05

خاطب الاتحاد الموريتاني نظيره السنغالي، لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، في شهر مارس المقبل بنواكشوط، بحسب ما كشف عنه اليوم موقع كووورة.

وأضاف الموقع، أن المباراة المتوقع إقامتها، ستكون على الملعب الأولمبي بنواكشوط، الذي سيتم تدشينه من طرف السلطات الموريتانية خلال الأسابيع المقبلة.

وتأتي المباراة في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، إذ يواجه موريتانيا بوركينافاسو، الذي كان مرشحا لتصدر المجموعة 9.

يشار إلى أن منتخب المرابطين، قد تأهل الشهر الماضي لنهائيات "الكان"، لأول مرة في تاريخ البلاد، وذلك بعد أن جمع 12 نقطة، من 5 مباريات لعبها في التصفيات.

عودة للصفحة الرئيسية