شركة استرالية: قررنا استخراج اليورانيوم من موريتانيا عصابات تسيطر على حركة العبور البري بين موريتانيا والمغرب من أجل سياسة وطنية رشيدة للطاقة والمحروقات شركة مغربية تنفى سرقة تصميم قميص منتخب موريتانيا كيف واجه الرئيس المختار ولد داداه اليمين و اليسار و إيديولوجيا القبيلة في بتلميت؟ Feuille de route pour le Président idéal… /Par Ebe Babah "تواصل" .. التموقع الاستراتيجي الوقائي المرحلي؟ فرنسا: اطلاق صندوق للتبرعات لمركز تكوين العلماء فى موريتانيا نتائج مجلس الوزراء Une voiture de Macky Sall vendue en Mauritanie

مواجهة ودية بين موريتانيا والسنغال

كووورة

الجمعة 28-12-2018| 12:05

خاطب الاتحاد الموريتاني نظيره السنغالي، لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، في شهر مارس المقبل بنواكشوط، بحسب ما كشف عنه اليوم موقع كووورة.

وأضاف الموقع، أن المباراة المتوقع إقامتها، ستكون على الملعب الأولمبي بنواكشوط، الذي سيتم تدشينه من طرف السلطات الموريتانية خلال الأسابيع المقبلة.

وتأتي المباراة في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، إذ يواجه موريتانيا بوركينافاسو، الذي كان مرشحا لتصدر المجموعة 9.

يشار إلى أن منتخب المرابطين، قد تأهل الشهر الماضي لنهائيات "الكان"، لأول مرة في تاريخ البلاد، وذلك بعد أن جمع 12 نقطة، من 5 مباريات لعبها في التصفيات.

عودة للصفحة الرئيسية