الإعلان الوطني لمناهضة الكراهية دول الخليج في قائمة أوروبية سوداء قبل موريتانيا.. المنتخبات العربية الأفضل في إفريقيا الرئيس عزيز: الشعب الموريتاني يرد على دعاة الفتنة والتفرقة والتطرف مسيرة الأربعاء.. انتفاضة أمة من أجل وحدتها انطلاق مسيرة "المواطنة ضد خطاب الكراهية" من أجل النهوض بمجتمع موحد، قوي، ومتضامن... المنتخب الوطني يفوز بجائزة أفضل منتخب إفريقي للعام 2018 الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة) هل هناك أهداف غير معلنة لمسيرة الأربعاء؟

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



جمارك نواذيبو ينفذون عملية ناجحة ضد المهربين

الاثنين 24-12-2018| 01:27

نجحت فرقة الرقابة الحدودية بولاية داخلت نواذيبو، الليلة، في مصادرة كميات معتبرة من العجائن والبلاستيك والزيوت، بعضها مهرب على متن سيارات رباعية الدفع وبعضها الآخر مخفي في مخازن، نتيجة عملية متابعة وملاحقة حققت أهدافها.
بدأت العملية حين حصل المفتش امحمد ولد امبخوخه، على معلومات عن تحرك سيارات محملة بمواد مهربة عبر الحدود قرب مدينة بلنوار، ليقوم مع مجموعة من العناصر بملاحقة المهربين الذين لجأوا إلى التخلص من جزء من البضاعة للتخفيف من حمولة السيارات، بعد معرفتهم بملاحقة الجمارك لهم، ولاذوا بالفرار.
وبعد أن استولت مجموعة الجمارك على الكميات التي تم التخلص منها، قامت بمداهمة مخزن علمت أن المهربين يستخدمونه لتخزين بضائعهم وصادرت ما مجموعه 15 طنا من العجائن والزيوت ولبلاستيك، ثم قامت بنقل الكميات المصادرة إلى مخازن الفرقة في نواذيبو.
وتعتبر الفرقة التي نفذت هذه العملية هي الفرقة المكلفة بمكافحة تهريب السيارات والبضائع عبر الحدود البرية لداخلت نواذيبو وتيرس زمور.

عودة للصفحة الرئيسية