السِّلاح! "سبوتنيك": الرئيس الموريتاني يزور سوريا في يناير المقبل الحماية الدولية لمبادئ التناوب الديمقراطي على السلطة هل تحول النقابي الساموري إلى مخرج أفلام هندية؟ بيان النقابات العمالية والمهنية المشاركة في اجتماع وزير الوظيفة العمومية تصويب للراي العام عن حقيقة ما جري في اجتماع اليوم الجمعة لوزير الوظيفة العمومية حتى لا نقع في فخ الحرب الأهلية ... مقترحات للسلم الأهلي السعودية: لا نمانع فى عودة سوريا للجامعة العربية كيف غيرت "مكالمة تليفون" الحرب في سوريا؟ هل يصلح الكسكس ما أفسدته السياسة في المغرب العربي؟

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



ارتفاع الذهب بدعم من مخاوف تباطؤ الاقتصاد العالمي

وكالات

الخميس 20-12-2018| 10:37

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات الخميس بدعم من ضعف الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية والمخاوف بشأن تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي، وذلك بعد إعلان الاحتياطي الفيدرالي نظرة مستقبلية بشأن وتيرة أسعار الفائدة أقل من المتوقع.

وقرر الفيدرالي أمس رفع أسعار الفائدة بنحو ربع نقطة مئوية إلى النطاق بين 2.25% و2.50% للمرة الرابعة خلال 2018، ولكنه خفض توقعاته لوتيرة رفع الفائدة في العام المقبل من ثلاث مرات إلى مرتين فقط.

ومن المنتظر صدور عدة بيانات اقتصادية أمريكية في وقت لاحق اليوم من بينها طلبات إعانة البطالة الأسبوعية، ومؤشر "فلادلفيا" الصناعي.

وفي غضون ذلك، انخفض مؤشر الدولار - الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية – بنسبة 0.80% إلى 96.26 نقطة.

 

عودة للصفحة الرئيسية