محمد الشيخ ولد سيدى محمد: لا مصلحة فى تغيير الدستور استقالة قيادية نقابية احتجاجا على تصريحات الساموري موريتانيا والغاز (2)... آلية التسعير وحصة بلادنا من العائدات الوزارة الاولي: رئيس الجمهورية سيشارك فى المسيرة المناهضة للكراهية منتخبون وأطر يدعون إلى "إعادة كتابة الدستور" النقابة الوطنية للمعلمين تختتم أشغال مؤتمرها الخامس أيهما نصدق : طريق "الأمل" أم وزيرة التجهيز والنقل؟ نعم لمأمورية ثالثة الرئيس عزيز يزور دمشق الأسبوع المقبل موريتانيا تبحث علاقاتها مع الأمم المتحدة

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



الحكومة المالية: سنرسل تعزيزات إلى تمبكتو بداية 2019

وكالات

الأربعاء 19-12-2018| 12:00

أعلنت مالي أنها سترسل تعزيزات عسكرية الى مدينة تمبكتو شمال البلاد في بداية العام المقبل 2019، وسط مخاوف متزايدة من انعدام الأمن في هذه المنطقة المضطربة.


وقال رئيس الوزراء المالي سوميلو بوبيي مايغا للصحافيين في باماكو بعد زيارته المنطقة، إنّ الحكومة ستنشر 350 شرطياً إضافياً وقوات درك شبه عسكرية وجنوداً في المنطقة.
ولم يحدد مايغا موعداً لنشر التعزيزات، لكن مكتبه أكّد أن ذلك سيتم بداية العام 2019. وأعلن مايغا أيضاً استحداث خدمة لحرس الحدود وزيادة الدعم اللوجستي للقوات الأمنية الموجودة في المدينة. واعتبر ان من يرتكبون التجاوزات هم « قطاع طرق، متحالفون مع الإرهابيين ». وتابع : « على كل شخص أن يقرر الى أي معسكر ينتمي ويساعد القوات الامنية ».

عودة للصفحة الرئيسية