شركة استرالية: قررنا استخراج اليورانيوم من موريتانيا عصابات تسيطر على حركة العبور البري بين موريتانيا والمغرب من أجل سياسة وطنية رشيدة للطاقة والمحروقات شركة مغربية تنفى سرقة تصميم قميص منتخب موريتانيا كيف واجه الرئيس المختار ولد داداه اليمين و اليسار و إيديولوجيا القبيلة في بتلميت؟ Feuille de route pour le Président idéal… /Par Ebe Babah "تواصل" .. التموقع الاستراتيجي الوقائي المرحلي؟ فرنسا: اطلاق صندوق للتبرعات لمركز تكوين العلماء فى موريتانيا نتائج مجلس الوزراء Une voiture de Macky Sall vendue en Mauritanie

اكتشاف مدرج طائرات سري لتهريب الكوكايين في المغرب

وكالات

الأحد 16-12-2018| 13:43

أعلنت السلطات الأمنية في المغرب، السبت، ضبط مدرج سري للطائرات بضواحي الداخلة (جنوبي البلاد)، كانت شبكة إجرامية تعتزم استغلاله في عمليات تهريب دولية لمخدر الكوكايين.

وتأتي هذه المستجدات على خلفية تفكيك شبكة إجرامية عابرة للحدود، الأسبوع الماضي، تنشط في مجال الاتجار الدولي في مخدر الكوكايين، من بينهم إسبانيان وثلاثة أشخاص من جنسية كولومبية.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، الأحد، عن بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية قوله، إن الأبحاث والتحريات الميدانية مع أحد المشتبه فيهم من جنسية كولومبية، توصلت إلى أنه تلقى دورات تدريبية في مجال الطيران.

وأوضحت أنه دخل المغرب بطريقة غير شرعية للمشاركة في إعداد مدرج سري للطائرات بضواحي الداخلة، وتأمين عمليات إقلاع وهبوط الطائرات، التي تعتزم الشبكة الإجرامية تسخيرها في عمليات التهريب الدولي للكوكايين من أميركا اللاتينية في اتجاه أوروبا مرورا بالمغرب.

عودة للصفحة الرئيسية