شركة استرالية: قررنا استخراج اليورانيوم من موريتانيا عصابات تسيطر على حركة العبور البري بين موريتانيا والمغرب من أجل سياسة وطنية رشيدة للطاقة والمحروقات شركة مغربية تنفى سرقة تصميم قميص منتخب موريتانيا كيف واجه الرئيس المختار ولد داداه اليمين و اليسار و إيديولوجيا القبيلة في بتلميت؟ Feuille de route pour le Président idéal… /Par Ebe Babah "تواصل" .. التموقع الاستراتيجي الوقائي المرحلي؟ فرنسا: اطلاق صندوق للتبرعات لمركز تكوين العلماء فى موريتانيا نتائج مجلس الوزراء Une voiture de Macky Sall vendue en Mauritanie

الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية

الجمعة 14-12-2018| 19:19

يعتزم رئيس وزراء كوريا الجنوبية لي ناك-يون القيام بجولة خارجية تشمل الجزائر وتونس والمغرب في الفترة من 16 إلى 22 ديسمبر الجاري، وفقا لما أوضحه مكتبه الخميس.


وهي المرة الأولى التي يقوم بها رئيس وزراء كوري جنوبي بزيارة منفردة إلى المغرب العربي.


وتعتبر زيارة رئيس وزراء كوري جنوبي إلى الجزائر وتونس، الأولى من نوعها. ففي العام 2004، زار رئيس الوزراء آنذاك جونغ هونغ-وون المغرب.


ومن المقرر أن يستخدم رئيس الوزراء طائرة رئاسية للقيام بجولته الخارجية.


ومن المتوقع أن تركز جولة رئيس الوزراء على دعم الشركات الكورية الجنوبية لكي تدخل إلى الأسواق المحلية.


وسيعقد منتديات أعمال بمشاركة الشركات الخاصة والعامة والمنظمات الاقتصادية من كوريا الجنوبية خلال زيارات رئيس الوزراء إلى الجزائر(16 - 18 ديسمبر)، وتونس (18 - 20 ديسمبر)، والمغرب(20 - 22 ديسمبر). كما ستعقد اجتماعات بمشاركة الجاليات الكورية ورؤساء مكاتب الشركات.

عودة للصفحة الرئيسية