رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



التقارير السرية للسفارة الفرنسية فى نواكشوط (3)



ارشيف: تفاصيل اول عملية عسكرية فرنسية لدعم موريتانيا ضد البوليساريو



التقارير السرية للسفارة الفرنسية بنواكشوط (2)



من الارشيف: التقارير السرية للسفارة الفرنسية فى موريتانيا



التعليم النظامي في برنامج الرئيس المنتخب



الاتحاد المغاربي... وضريبة اللّا اتحاد..



موريتانيا وأذربيجان... آفاق تعاون واسعة



محمد ولد محمد أحمد الغزواني مرشح المرحلة



افتتاح مؤتمر"موريتانيد" لقطاع النفط والمعادن

و ا م

الثلاثاء 11-12-2018| 11:26

أشرف الوزير الأول محمد سالم ولد البشير، صباح اليوم الثلاثاء، بالمركز الدولي للمؤتمرات "المرابطون" بالعاصمة نواكشوط، على انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض "موريتانيد" لقطاع النفط والمعادن في موريتانيا .

وينظم المؤتمر الذي يدوم ثلاثة أيام، من طرف وزارة النفط والطاقة والمعادن، بمشاركة العديد من كبريات المؤسسات والشركات العالمية المتخصصة في مجال التنقيب عن النفط واستغلال المعادن.

وتنطلق النسخة الخامسة من مؤتمر موريتانيدالدولي 2018، التي تستقطب اهتماما كبيرا من طرف الإعلام الدولي، بحضور 1500 مشارك، إضافة إلى 100 عارض و70 محاضر من 30 دولة.

وتتضمن فعاليات المؤتمر، الذي ينظم كل سنتين بهدف الوقوف على مستوى نمو القطاع النفطي والمعدني، وتقديم جملة من العروض المتعلقة بمجال الشفافية في الصناعات الاستخراجية ومناخ الاستثمار في القطاع النفطي والمعدني في موريتانيا.

كما تشمل العروض تمويل المشاريع النفطية والمعدنية وفي قطاعات المحروقات والطاقة في موريتانيا وتنوع القطاع المعدني ببلادنا وفرصه الاستثمارية.

 

وينظم على هامش المؤتمر، معرض لأهم الصناعات المعدنية والنفطية تشارك فيه عشرات الشركات الوطنية والأجنبية بهدف التعريف بخبرتها وتجربتها في ميادين الصناعة النفطية والمعدنية.

عودة للصفحة الرئيسية