الامارات تخصص 25 مليون دولار لتمويل مشاريع شبابية في موريتانيا المنتدى: الرئيس مسؤول عن محاولات وأد المسار الديمقراطي قراءة في "زيارة غريبة لوزير دفاع إيران إلى موريتانيا" نواب: مستعدون لرفع دعوى ضد من يستهدفون الدستور الرئيس عزيز يبدأ زيارة لدولة الامارات تكريم بعض عمال جهة انواكشوط حزب اللقاء يندد بالحراك البرلماني لتعديل الدستور تيار الوفاق الوطني: من أجل ثوابت دستورية مستقرة مارتينز يستعيد ثقة الاتحاد الوطني لكرة القدم المأمورية الثالثة.. أشواك على الطريق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



فتح خط جوي جديد لنقل البضائع بين موريتانيا والجزائر

وكالات

الاثنين 10-12-2018| 12:41

كشف المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية للبضائع يحيى حسناوي أنه تم فتح الخط الجوي الجديد لنقل البضائع والسلع بين موريتانيا والجزائر رسميا في شهر نوفمبر.

وأضاف حسناوي في تصريح لموقع كل شيء عن الجزائر أن الجزائر سوف تستورد السمك من نواكشوط أو نواديبو عبر هذا الخط الجوي كمرحلة أولية حيث تم الأسبوع الفارط تحديد متعاملين اقتصاديين اثنين مختصين في مجال السمك ومن الممكن أن يحصلوا في القريب العاجل على ترخيص يمكنهم من استيراد السمك من موريتانيا وهذه الأخيرة هي الأخرى مستعدة لتصدير السمك للجزائر.

وأكد يحيى حسناوي أن الجزائر هي الأخرى سوف تصدر مختلف منتجاتها نحو نواكشوط من المواد الغذائية أجهزة كهر ومنزلية والكترونية ….. ، كاشفا أنه بعد فتح خط جوي بين الجزائر وموريتانيا هم الان بصدد دراسة فتح خط جوي بين كل من الجزائر ودكار وبين الجزائر وباماكو وذلك وفقا للاستراتيجية التي انتهجتها الحكومة الجزائرية بتوجيه بوصلتها نحو افريقيا بالتصدير نحو افريقيا.

عودة للصفحة الرئيسية