بشار الأسد: دولة خليجية وقفت معنا السنوات الماضية فتح خط جوي جديد لنقل البضائع بين موريتانيا والجزائر موريتانيا: تدشين ميناء جديد للصيد التقليدي تسجيل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية تقرير: موريتانيا ضمن الدول الأقل تأثرا بالإرهاب خلال 2018 مدرب المرابطون: فوزنا على بوتسوانا كان بمثابة سيناريو خيالي معطيات حول حالة حقوق الانسان في موريتانيا أيها "المكلف بمهمة" ...!!! الشباب ودوره في المرحلة المقبلة قرار سعودي حول تجديد إقامات أبناء الوافدين

تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها

وكالات

السبت 8-12-2018| 13:49

نشرت الجريدة الرسمية التركية، مقتطفات من التعديل المضاف على قانون الجنسية لطالبيها من الأجانب ممن يشترون عقارا تركيا بقيمة 250 ألف دولار.


وحسب القانون الجديد، فإن "الأجنبي بات بإمكانه الحصول على الجنسية التركية في حال شرائه نقدا عقارا ضمن مشاريع سكن غير مكتملة بقيمة لا تقل عن 250 ألف دولار أمريكي، أو ما يقابلها بالعملة التركية أو الصعبة، بعد إبرازه عقد الشراء لكاتب العدل، بعد أن كان شرط الجنسية يقتصر على شراء الأبنية المكتملة حصرا".


ويشترط على الأجنبي طالب الجنسية عدم بيع العقار الذي يشتريه خلال 3 سنوات، والتعهد لدى السجلات العقارية بعدم نقل ملكيته لأشخاص آخرين خلال المدة المذكورة.

عودة للصفحة الرئيسية