تحضيرات لعقد القمة السابعة لاتحاد المغرب العربي مبادرة "نثق في موريتانيا" (نشر الثقافة القانونية في موريتانيا) موريتانيا: نتطلع إلى تشجيع الاستثمار في قطاعات المعادن والنفط والغاز افتتاح مؤتمر"موريتانيد" لقطاع النفط والمعادن موريتانيا و الرئيس القادم بين حقيقة الواقع و متطلبات المستقبل يوم دام على طريق الأمل فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية في السنغال منظمة موريتانية تساهم في تشكيل شبكة شرق أوسطية قلق فرنسي من كارثة تهدد اقتصاد البلاد بدء عملية استصدار السندات العقارية في منطقة نواذيبو الحرة

ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان يصل موريتانيا

الأحد 2-12-2018| 11:43

وصل ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان إلى موريتانيا اليوم الأحد ليستأنف جولته العربية بعد المشاركة فى قمة مجموعة العشرين بالأرجنتين.


ويعرض التلفزيون الموريتاني حاليا مراسيم استقبال ولي العهد في المطار. وقبل توجهه إلى الأرجنتين، زار الأمير محمد الإمارات والبحرين ومصر وتونس. ومن المقرر أن يزور الجزائر بعد موريتانيا.

ووصل إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، صباح اليوم الأحد، وزير الخارجية السعودى عادل الجبير الذى استقبله وزير الخارجية إسماعيل ولد الشيخ أحمد، كما وصل أيضاً وزير الإعلام السعودى عواد العواد ووزير الدولة للشؤون الأفريقية أحمد القطان.


 

عودة للصفحة الرئيسية