Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط بيان دعم ومساندة افريكا لينك" تتفتح فرعا في موريتانيا

ولاته: المفوضية توزع مساعدات غذائية

و م ا

الأحد 18-11-2018| 19:16

أشرف المفوض المساعد للأمن الغذائي، السيد محمد ولد أحمد العيد ولد خيار، مساء اليوم الأحد في مدينة ولاته، على توزيع كمية معتبرة من المواد الغذائية على مجموعة من الأسر الأكثر فقرا في هذه المدينة.

وأوضح المفوض المساعد للأمن الغذائي في كلمة بالمناسبة، أن تقديم المفوضية لهذا الدعم يدخل ضمن فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان المدن القديمة الذي تحتضنه مدينة ولاته.

وقال إن هذا التدخل يأتي إسهاما من مفوضية الأمن الغذائي في التهيئة والتحضير لهذا المهرجان، وتمشيا مع مبادرة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز الرائدة الهادفة إلى تنمية هذه المدن بعد أن عانت من الإهمال مما ساهم في نزوح الساكنة عنها.

 

جرى توزيع الكمية بحضور والي ولاية الحوض الشرقي السيد صل صيدو الحسن، وحاكم مقاطعة ولاته السيد محمد حرمه ولد أحمد قاسم، وعمدة بلدية ولاته، والسلطات الأمنية والإدارية.

عودة للصفحة الرئيسية