عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا موريتانيا: خريطة تتشكل لتتفكك! نواكشوط: اعتقال فتاتين بعد محاولتهما "الإنتحار" رئاسيات 2019: سيناريوهات! إحذروا.. هذه العادات تؤدي إلى السرطان

تركيا: لا يمكن إغلاق قضية خاشقجي بقبول تصريحات النيابة السعودية

الخميس 15-11-2018| 22:00

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو إن بعض تصريحات النيابة العامة السعودية حول ملابسات جريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي غير مرضية.

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول أنه يجب الكشف عن الذين أمروا بقتل خاشقجي والمحرضين الحقيقيين وعدم إغلاق القضية بهذه الطريقة.

من جهته قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يوم الخميس إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لا صلة له على الإطلاق بقتل الصحفي جمال خاشقجي، وذلك بعدما قال النائب العام إنه سيطالب بتطبيق عقوبة الإعدام على خمسة من المتهمين.

وعندما سئل عن احتمال فرض عقوبات دولية بسبب القضية، قال الجبير للصحفيين إن هناك فرقا بين فرض عقوبات على أفراد وتحميل الحكومة السعودية مسؤولية ما حدث.

عودة للصفحة الرئيسية