موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح ترتيب الدول العربية من حيث سرعة تدفق الأنترنيت برلماني مغربي يدعو إلى فتح معبر حدودي جديد مع موريتانيا مَعَالِمُ الخِطَابِ الانْتِخَابِيَّ الأَنْسَبِ للمَرْحَلَةِ الَحَالِيَّةِ تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز

تركيا: لا يمكن إغلاق قضية خاشقجي بقبول تصريحات النيابة السعودية

الخميس 15-11-2018| 22:00

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو إن بعض تصريحات النيابة العامة السعودية حول ملابسات جريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي غير مرضية.

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول أنه يجب الكشف عن الذين أمروا بقتل خاشقجي والمحرضين الحقيقيين وعدم إغلاق القضية بهذه الطريقة.

من جهته قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يوم الخميس إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لا صلة له على الإطلاق بقتل الصحفي جمال خاشقجي، وذلك بعدما قال النائب العام إنه سيطالب بتطبيق عقوبة الإعدام على خمسة من المتهمين.

وعندما سئل عن احتمال فرض عقوبات دولية بسبب القضية، قال الجبير للصحفيين إن هناك فرقا بين فرض عقوبات على أفراد وتحميل الحكومة السعودية مسؤولية ما حدث.

عودة للصفحة الرئيسية