دولة تشتري ذهبا بنحو 3.5 مليار دولار في شهر برمجة جلسة تقديم برنامج الحكومة أمام الجمعية الوطنية "الوحدوي" يشيد بالحركة التصحيحية في ذكراها الـ48 موريتانيا تدعو الى عدم تسييس قضية خاشقجي الجامعة العربية تعلق على بيان النيابة العامة السعودية مقتل 7 جهاديين في غارة فرنسية شمال مالي موريتانيا تستعد لدخول التاريخ موريتانيا: الحكومة ترد على كندا تركيا: لا يمكن إغلاق قضية خاشقجي بقبول تصريحات النيابة السعودية التجمع الثقافي الاسلامي يطلق فعاليات المؤتمر السنوي للسيرة النبوية

تعزية في وفاة الخليفة الشيخ سيرين الحاج مام بو محمد كونتا

الاثنين 5-11-2018| 15:53

تعزية في وفاة الخليفة العام للطريقة القادرية في السنغال، سيرين الحاج مام بو محمد كونتا

قال تعالى : (وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ). صدق الله العظيم
بمزيد من الحزن والأسى والألم تلقينا في هيئة الشيخ سيد أمحمد الكنتي الكبير نبأ وفاة والدنا المغفور له بإذن الله تعالي شيخ العارفين بالله الخليفة العام للطريقة القادرية في السنغال، سيرين الحاج مام بو محمد كونتا. وبهذه المناسبة الأليمة، نعرب لكم ومن خلالكم، لكافة أهل الفقيد العزيز وذويه ومريديه، وكل أفراد الدوحة الكنتية عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلين الله العلي القدير أن يلهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان.
وإننا لنستحضر في هذه اللحظة الأليمة، ما كان يتحلى به فقيد الأمة الإسلامية من خصال دينية وهدي روحي على خطى أجداده الميامين أقطاب المدرسة الصوفية وارفة الظلال.
والله سبحانه وتعالى نسأل أن يشمل الفقيد الفاضل برحمته ، ويجزيه الجزاء الأوفى على ما قدم لدينه و لأوطانه ولأمته من خدمات مبرورة، ويجعله مع الذين أنعم عليهم، "من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا"
وإنا لله وإنا إليه راجعون
رئيس هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي الكبير
دكتور محمد إسحاق الكنتي
نواكشوط بتاريخ الأحد 04 نوفمبر 2018

عودة للصفحة الرئيسية