استقالة قيادية نقابية احتجاجا على تصريحات الساموري موريتانيا والغاز (2)... آلية التسعير وحصة بلادنا من العائدات الوزارة الاولي: رئيس الجمهورية سيشارك فى المسيرة المناهضة للكراهية منتخبون وأطر يدعون إلى "إعادة كتابة الدستور" النقابة الوطنية للمعلمين تختتم أشغال مؤتمرها الخامس أيهما نصدق : طريق "الأمل" أم وزيرة التجهيز والنقل؟ نعم لمأمورية ثالثة الرئيس عزيز يزور دمشق الأسبوع المقبل موريتانيا تبحث علاقاتها مع الأمم المتحدة دَعُوها فإنها مُنتِنَة

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



إقصاء لشريحة عريضة من موظفي الدولة (بيان)

الاثنين 5-11-2018| 11:43

أعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات عن افتتاح مسابقة داخلية لاكتتاب مجموعة من المستشارين القانونيين من فئة أ3، حيث اقتصرت المشاركة في هذه المسابقة على الموظفين من سلك الإداريين والأسلاك البينية فقط دون نظرائهم من موظفي الدولة.
إننا في الكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانيةCNTM إذ نعتبر هذا القرار إقصاء لشريحة عريضة من موظفي الدولة وحرمانا لهم من حقهم في الترقية الوظيفية دون مبرر قانوني،نسجل ما يلي :
- استنكارنا لمثل هذه القرارات الجائرة، والمنافية لاحترام مبدإ المساواة بين الموظفين في الحصول على حقوقهم القانونية من دون تمييز.
- مطالبتنا الجهات المعنية بمراجعة قرارها، وفتح المسابقة الداخلية أمام الموظفين الذين تتوفر فيهم الشروط من مختلف القطاعات الوزارية.


أمانة الإعلام
انواكشوط : 5 نوفمبر 2018

عودة للصفحة الرئيسية