مُبادرات الدّعم.. أوطُرق تسويق النّاخبين... توضيح من مركز الخدمات الجامعية بجامعة نواكشوط الجيش الموريتاني ينفذ عملية عسكرية شرق البلاد ناشط صحراوي يتحدث عن تأثير انتفاضة الجزائر على البوليساريو فركوفونيون بين الضعف والإضعاف أسرة اهل احمد لولي تشكر المعزين أخطاء سياسية ترتكب الآن وجب التنبيه إليها حول تصاريح التزكية و تصاريح الترشُّح كيف ستنعكس الأوضاع فى الجزائر على مستقبل الصحراء الغربية؟ هل أضحت اللعبة الرئاسية أكثر صعوبة وغموضا؟

الصين تشتري حقوق بث الدوري السنغالي مقابل 11 مليون دولار

أ ش أ

السبت 3-11-2018| 12:19

أعلن صار سك رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم للمحترفين أن الاتحاد وقع مع مؤسسة "اتار تايمز" الإعلامية الصينية اتفاقا بقيمة 11 مليون دولار تحتكر بموجبه المؤسسة ملكية حقوق بث الدوري السنغالي. 

وقال رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم في تصريح نقله التلفزيون السنغالي اليوم السبت ان الاتفاق الذي وقع مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون السنغالي والذي يمتد على مدى عشر سنوات سيمكن من بث مباراتين عن كل جولة من الدوري السنغالي الممتاز بالاضافة الى ملف متكامل عن كل جولة من الدوري. 

وسيتم بث المباريات عبر قناة سيطلقها اتحاد الإذاعة والتلفزيون السنغالي عبر باقة المؤسسة الاعلامية الصينية وفق ما أعلن عمرو انجيبان المدير التجاري للتلفزيون السنغالي. 

عودة للصفحة الرئيسية