المسيرة وسنة التعليم والعلم والنشيد.. الأدوار السياسية للكنيسة بالكونغو الديمقراطية نتائج اجتماع مجلس الوزراء "أمير الشعراء 8" يطلق أولى حلقاته التسجيلية لأول مرة منذ 1992.. الجزائر تحتفل بمرور عام بلا “هجوم إرهابي” توقعات بتحقيق موريتانيا لأعلى نمو في المنطقة المغاربية من طرائف التعيينات: ولد أمجار وولد أمجاد ودمبة ولد الميداح ديبلوماسي: لا تأكيد حتى الآن لزيارة الرئيس عزيز إلى دمشق قل للمخلَفين عن المسيرة مليونية مناهضة الكراهية: ثورة ضد تلجيم الشعب

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



افتتاح منتدى الأعمال "الأمريكي – الموريتاني" في نواكشوط

أ ش أ

الخميس 25-10-2018| 10:54

افتتح في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، مساء أمس الأربعاء، منتدى الأعمال "الأمريكي – الموريتاني"، الأول من نوعة بحضور عدد من رجال الأعمال الموريتانيين.
وأكد القائمون على المنتدى أنه يهدف إلى تعزيز التبادل التجاري والاستثمار بين الولايات المتحدة الأمريكية وموريتانيا وتحسين مناخ الأعمال للشركات الأمريكية والموريتانية في كلا البلدين.
حضر حفل انطلاق المنتدى عدد من أعضاء الحكومة الموريتانية يتقدمهم وزير الشئون الخارجية والتعاون إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ووزير النفط والطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح، وعدد من السفراء يتقدمهم السفير الأمريكي مايكل دودمان.

عودة للصفحة الرئيسية