نتنياهو يستعد لزيارة دولة عربية أخرى بعد عمان الاحتفاء بالضيوف من شيم أهل الحوض ألمانيا تعلن فرض عقوبات على السعودية الأفارقة منشغلون بأزمة "الرئيس المختفي" بين المؤتمر العبثي ... والمؤتمر الصحفي شاهد.. كيف احتفل المرابطون بالتأهل لأمم أفريقيا (فيديو) الموريتانية للطيران: لهذه الأسباب حصل تأخر في بعض رحلاتنا نعم لتثبيت السرعة في حافلات شركات النقل الميثاق: متعلقون بصور التنوع في الاحتفالات بتأهل المرابطين تسليم برلماني أفريقي إلى المحكمة الجنائية الدولية

اعلان لاكتتاب وكيل تسويق

الثلاثاء 16-10-2018| 22:53

شركة توگه المتخصصة في تسويق و تثمين الموارد الطبيعية لمنطقة الساحل تنتج باقة غنية من المستحضرات التجميلية و الغذائية. هذه المنتوجات طبيعية 100% و نباتية بامتياز حتى أن بعضها حصل على شهادة "BIO" من طرف المكتب العالمي Ecocert.
لدعم خطتها الإنمائية الجديدة، قررت توگه اكتتاب مندوبة مبيعات ذات خبرة بميدان التجميل و العناية بالجسم و مستحضرات الزينة المتواجدة في الاسواق الفاخرة.
وستعمل هذه الٱخصائية لصالح قسم المبيعات في شركتنا و تتكلف ببيع منتجاتنا سواء في المتجر او لدى زبنائنا من بين المعارض التجارية، الصيدليات، الحمامات، الفنادق، الاسواق المؤقتة...
في عملية الاكتتاب هذه، نحبذ الخبرة الميدانية و القدرة الابداعية على الشهادات، والمؤهلات الاكاديمية. يستحسن أن تكون قادرة على التنقل (سيارة) ولها معرفة ببعض اللغات الوطنية و التحكم في وسائل التواصل الاجتماعي اضافات مهمة في الحصول على هذا المنصب الذي يتموقع في انواكشوط.
يتكون الراتب من جزء ثابت و جزء مرتبط بحجم المبيعات المحقق. هذا المنصب يشكل امكانية حقيقية للترقية داخل شركة توگه.
ترسل السيرة الذاتية، بما في ذالك رقم الواتساب الى contact@toogga.com و ذالك قبل 15 نوفمبر 2018.

عودة للصفحة الرئيسية