الإعلان الوطني لمناهضة الكراهية دول الخليج في قائمة أوروبية سوداء قبل موريتانيا.. المنتخبات العربية الأفضل في إفريقيا الرئيس عزيز: الشعب الموريتاني يرد على دعاة الفتنة والتفرقة والتطرف مسيرة الأربعاء.. انتفاضة أمة من أجل وحدتها انطلاق مسيرة "المواطنة ضد خطاب الكراهية" من أجل النهوض بمجتمع موحد، قوي، ومتضامن... المنتخب الوطني يفوز بجائزة أفضل منتخب إفريقي للعام 2018 الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة) هل هناك أهداف غير معلنة لمسيرة الأربعاء؟

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



مذكرة تفاهم بين مينائي نواذيبو والعقبة

وكالات

الاثنين 15-10-2018| 14:11

وقع مدير عام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد المبيضين ومدير عام ميناء انواذيبو المستقل في سلطة منطقة نواديبو الموريتانية الحره انيانغ جبريل، مذكرة تفاهم للنشاطات المينائيه بين الميانئين اليوم في العقبه.

وقال المبيضين يأتي توقيع هذه المذكرة قي اطار علاقات التعاون تعاون المشترك بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية موريتانيا وتبادل الخبرات والمعرفة المينائية ببن الموانئء الاردنية والموانئء الموريتانية بشتى انواعها .

واضاف المبيضين ان شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانىء تحرص على التواصل مع كافة الموانىء العربية والدوليه عبر خبراتها العريقه وطواقمها الفنية والادارية بهدف تكاملية العمل المينائي على مختلف الصعد والمستويات.

واكد ان هذه المذكرات لا بد وان تترجم الى اتفاقيات عملية على حقيقة الواقع الامر الذي سيعزز وتيرة التبادل التجاري وزيادة تدفق البضائع من وإلى العقبة على المستوى والاقليمي والدولي عبر موقع العقبه الاستراتيجي والعملاق.

من جانبه قال جبريل انه فخور بزيارة شركة العقبه لادارة وتشعيل الموانىء مثمنا حجم التطور الهائل الذي وصلت اليه موانىء العقبه.

واضاف ان الزيارة تاتي في اطار تبادل المعارف المينائيه بين الاردن وموريتانيا لاسيما ميناء انواذيبو في سلطة منطقة انواديبو الحره.

عودة للصفحة الرئيسية