قذاف الدم: القذافي ترك أكثر من 600 مليار دولار تِمثالٌ نُحاسيٌّ للراحل صدام حسين يُثير “جَدَلًا” ثُلاثيًّا الملك سلمان وولي عهده يعزيان عائلة جمال خاشقجي العرب ولعبة الفخ 10 دول عربية تدعم موقف السعودية فعاليات معرض المنتجات الجزائرية تنطلق بنواكشوط الاثنين خاشقجي في مقابلة غير منشورة: سأصبح مستشارا لولي العهد لو طلب مني ذلك موريتانيا تعلق على مقتل خاشقجي فى القنصلية السعودية مسؤول سعودي: هكذا تم التخلص من جثة خاشقجي حتى لا نُضَيِّع فرصة 2019(9)

رسالة قطرية إلى المسؤولين في السعودية

وكالات

السبت 13-10-2018| 23:00

وجه رئيس وزراء قطر السابق، الشيخ حمد بن جاسم، رسالة إلى المسؤولين في المملكة العربية السعودية، بشأن الأزمات الخارجية التي تمر بها ومقاطعتها لقطر.

وقال بن جاسم عبر حسابه بموقع "تويتر"، "أتمنى كما تمنيت سابقا، أن يعيد الأشقاء في المملكة النظر في كيفيه تعاطيهم مع الشأن الخارجي والداخلي بأسلوب تسوده الحكمة والمسؤولية. فدول الخليج تحتاج للمملكة وأتمنى أن لا يمس المملكة سوء لأن استقرار المملكة استقرار للمنطقة علما أنهم يتمنون عكس ذلك لبلدي".

وتابع بن جاسم، "لابد أن يفكر المسؤولون في المملكة أين أصدقائهم وكأن على رؤوسهم الطير، ما أردت أن أقوله بعد أربع سنوات، يجب على المسؤولين أن يحاسبوا أنفسهم وضمائرهم ماذا كسبوا وماذا خسروا، والرجوع إلى الحق فضيلة، فلابد من انفراجة داخلية وخارجية في سياسة الأشقاء".

وأضاف، "وليس بعيب أن يعيد المسؤول النظر في أخطائه ولكن العيب التعنت والاستمرار في الخطأ، لا أريد أن تبتز الشقيقة الكبرى، بسبب بعض السياسات غير المدروسة، أو التي اتخذت في وقت غضب أو في وقت سمر، إن إدارة الدولة تحتم عدم البناء بيد والهدم باليد الأخرى".

عودة للصفحة الرئيسية