غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية

افتتاح أول سفارة لبريطانيا في نواكشوط

الجمعة 12-10-2018| 18:20

اشرف محمد ولد عبد الفتاح وزير البترول والطاقة والعادن ، وزير الشؤون الخارجية والتعاون وكالة، مساء اليوم الجمعة في نواكشوط رفقة الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية البريطاني ، أليستير بيرت ، على افتتاح اول سفارة للملكة المتحدة في موريتانيا.


وقطع الوزيران الشريط الرمزي ايذانا ببدء العمل في مقر السفارة البريطانية في نواكشوط بحضور عدد من المدعوين .


واوضح وزير النفط والطاقة والمعادن في كلمة بالمناسبة ان افتتاح هذه السفارة في موريتانيا يعكس انفتاح بلادنا واستقطابها للاسثمار الاجنبي خاصة البريطاني ، مبرزا ان الاقبال الكبير على موريتانيا يعود الى ما تتمتع به من أمن واستقرار وشفافية .


وبدوره اكد نائب وزير الخاردية البريطاني على اهمية هذا الانجاز الذي سيساهم في تعزيز التعاون بين المملكة المتحدة وموريتانيا ، خاصة في مجالات التجارة والاستثمار وكذلك الأمن و الدفاع.

عودة للصفحة الرئيسية