موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح ترتيب الدول العربية من حيث سرعة تدفق الأنترنيت برلماني مغربي يدعو إلى فتح معبر حدودي جديد مع موريتانيا مَعَالِمُ الخِطَابِ الانْتِخَابِيَّ الأَنْسَبِ للمَرْحَلَةِ الَحَالِيَّةِ تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز

تركيا "لديها تسجيلات تثبت مقتل خاشقجي

بي بي سي

الجمعة 12-10-2018| 13:00

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن أنقرة لديها تسجيلات صوتية ومصورة يرى مسؤولون أتراك أنها تثبت مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.
ونقلت تقارير عن مسؤولين أمريكيين وأتراك قولهم إن التسجيلات تتضمن دليلا واضحا على أن فريقا أمنيا سعوديا احتجز خاشقجي لدى وصوله إلى مقر القنصلية، وذلك قبل قتله وتقطيع أوصاله.
وأوضح المسؤولون أن التسجيلات الصوتية، على وجه الخصوص، تقدم "بعضا من أبشع الأدلة وأكثرها إقناعا حول مسؤولية الفريق السعودي عن وفاة خاشقجي"، بحسب صحيفة واشنطن بوست.
وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصدر قالت إنه مطلع على التسجيلات ولم تكشف عن هويته: "التسجيلات الصوتية من داخل السفارة توضح ما حدث مع جمال عقب دخوله".
وتنفي السعودية صحة المزاعم بشأن تورطها في اختفاء خاشقجي قبل عشرة أيام.

عودة للصفحة الرئيسية