عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا موريتانيا: خريطة تتشكل لتتفكك! نواكشوط: اعتقال فتاتين بعد محاولتهما "الإنتحار" رئاسيات 2019: سيناريوهات! إحذروا.. هذه العادات تؤدي إلى السرطان

بائع متجول ينتخب نائبا برلمانيا

وكالات

الجمعة 12-10-2018| 00:08

انقلبت حياة المواطن البسيط ياسين خضر الذي عمل منذ 27 عاما بائعا متجولا في بلدة رانية بمحافظة السليمانية، رأسا على عقب بعد انتخابه عضوا في برلمان إقليم كردستان العراق.

وبعد مشاركته في الانتخابات الأخيرة مرشحا عن قائمة التغيير، فاز خضر بمقعد برلماني بعد حصوله على أكثر من 6 آلاف صوت بعد فرز 85% من الأصوات.

وما زال خضر يعمل حتى الآن بائعا متجولا في بلدته "رانية" قبيل تسلمه مقعده البرلماني، لكن شعبيته ازدادت بعد أخبار فوزه في الانتخابات.

وشارك خضر في انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كردستان، وهو خريج الدراسة الإعدادية، ورغم عمله المتواضع، يؤكد مقربون منه أنه "قارئ نهم".

عودة للصفحة الرئيسية