غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية

بائع متجول ينتخب نائبا برلمانيا

وكالات

الجمعة 12-10-2018| 00:08

انقلبت حياة المواطن البسيط ياسين خضر الذي عمل منذ 27 عاما بائعا متجولا في بلدة رانية بمحافظة السليمانية، رأسا على عقب بعد انتخابه عضوا في برلمان إقليم كردستان العراق.

وبعد مشاركته في الانتخابات الأخيرة مرشحا عن قائمة التغيير، فاز خضر بمقعد برلماني بعد حصوله على أكثر من 6 آلاف صوت بعد فرز 85% من الأصوات.

وما زال خضر يعمل حتى الآن بائعا متجولا في بلدته "رانية" قبيل تسلمه مقعده البرلماني، لكن شعبيته ازدادت بعد أخبار فوزه في الانتخابات.

وشارك خضر في انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كردستان، وهو خريج الدراسة الإعدادية، ورغم عمله المتواضع، يؤكد مقربون منه أنه "قارئ نهم".

عودة للصفحة الرئيسية