تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

سفارة الإمارات في نواكشوط تساعد النساء الفقيرات

الأربعاء 10-10-2018| 15:00

أشرف سعادة عيسى عبد الله مسعود الكلباني سفير الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا؛ صباح اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 على توزيع كميات معتبرة من ماكينات الخياطة مع مبالغ نقدية على النساء الفقيرات في موريتانيا.
واستفادت من العملية العشرات من معيلات الأسر الفقيرة، وذلك لمساعدتهن على خلق نشاط مدر للدخل يوفر لهن أساسيات العيش.
وتندرج هذه المبادرة ضمن مشاركة دولة الإمارات في الجهود الدولية الرامية إلى إعطاء المرأة مكانتها ودمجها في الحياة النشطة..
وقد عبرت المستفيدات عن امتنانهن العظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المساعدة وعلى عنايتها الدائمة بالمستضعفين وذوي الحاجة.

عودة للصفحة الرئيسية