تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

الصين تعترف باعتقال رئيس الشرطة الدولية (الإنتربول)

وكالات

الأحد 7-10-2018| 18:57

يخضع رئيس الشرطة الدولية (الإنتربول)، نائب وزير الأمن العام الصيني السابق، مينغ هونغ وي، للتحقيق في الصين للاشتباه في خرقه للقانون، حسبما أعلنت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني في بيان أصدرته اليوم الأحد
وقال البيان إن "نائب وزير الأمن العام، مينغ هونغ وي، يشتبه في خرقه للقانون، واللجنة الوطنية للإشراف تحقق معه حاليا".

وطالبت الشرطة الدولية "الانتربول" السلطات الصينية رسميا، أمس السبت، بإيضاحات حول رئيس الانتربول الصيني المختفي منذ أيام مينغ هونغ وي.

وكانت عائلة رئيس الانتربول مينغ هونغ وي أعلنت انقطاع اتصالها به واختفاءه منذ توجهه إلى العاصمة الصينية بكين أواخر أيلول/سبتمبر الماضي.

وانتخب هونغ وي رئيسا للإنتربول عام 2016، وقد كان سابقاً يشغل منصب نائب وزير الأمن العام في الصين، حيث كان عضوا في الحزب الشيوعي الصيني.

عودة للصفحة الرئيسية