عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا موريتانيا: خريطة تتشكل لتتفكك! نواكشوط: اعتقال فتاتين بعد محاولتهما "الإنتحار" رئاسيات 2019: سيناريوهات! إحذروا.. هذه العادات تؤدي إلى السرطان

بن سلمان يرد على ترامب: لن ندفع مقابل أمننا

الجمعة 5-10-2018| 21:30

أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أن المملكة لن تدفع شيئًا مقابل أمنها، موضحًا في الوقت ذاته أن بلاده تربطها علاقات عمل مميزة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأضاف في لقاءه بوكالة "بلومبيرج"، أن المملكة تشتري الأسلحة من الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تأخذها بالمجان.


وكان الرئيس الأمريكي تحدث أمس الخميس، خلال تجمع انتخابي للجمهوريين خاص بانتخابات التجديد النصفي للكونغرس، في ولاية مينيسوتا، عن مطالبته للعاهل السعودي الملك سلمان بأن تدفع المملكة الأموال لأمريكا مقابل حمايتها.


كما أعلن ولي العهد السعودي، أن الخطة المتوقفة لبيع الأسهم في شركة النفط العملاقة "أرامكو" ستمضي قدمًا، واعدًا بإجراء اكتتاب أولي بحلول عام 2021، والتشبث برؤيته الطموحة للشركة التي تبلغ قيمتها 2 تريليون دولار أو أكثر.
وقال بن سلمان في مقابلة مع الوكالة بقصره في القصر الملكي بالرياض : "أعتقد أن الاكتتاب العام سيكون في أواخر عام 2020 أو بدايات 2021، وسيقرر المستثمر السعر عندما يحين وقت البيع، وأعتقد أنه سيكون أعلى من 2 تريليون دولار".

عودة للصفحة الرئيسية