الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

اعادة الانتخابات البلدية فى السبخة

الثلاثاء 2-10-2018| 21:30

أسفرت عملية اعادة الفرز بأمر قضائي لمكاتب التصويت ال 26 فى السبخة فيما يتعلق بالشوط الاول من الانتخابات البلدية عن تقدم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بفارق يقارب مائة صوت على حزب اتحاد قوى التقدم محتلا بذلك المرتبة الثانية بعد طلائع التغيير، عكسا للنتائج التى اعلنتها المستقلة للانتخابات وترتب عليها وقتها اجراء شوط ثان بين قوى التقدم وطلائع التغيير وفاز فيها الأخير.
وبناء على النتاج الجديدة لإعادة الفرز فسيتم اعادة تنظيم شوط ثان بين الحزب الحاكم وطلائع قوى التغيير والغاء نتائج الشوط الثاني الذي تم تنظيمه يوم 15 سبتمبرالماضي.
ورفض نائب رئيس اتحاد قوى التقدم لو كورمو هذه النتيجة واعتبرها مخالفة للقانون حيثتمت اعادة الغرز بعد انقضاء الآجال القانونية الطعون وفى غيابممثلي اللوائح المتنافسة.

عودة للصفحة الرئيسية