الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

رئيس غرف التجارةلـG5: مستعدون لمواكبة الحكومات

الثلاثاء 2-10-2018| 17:07

أعلن الرئيس الدوري لإتحاد غرف التجارة و الصناعة والزراعة في مجموعة دول الساحل الخمس السيد احمد باب ولد اعلي عن استعداد الغرف للاستثمار في المشاريع الواعدة التي كشفتها الدراسات التي تم نقاشها اليوم في لقاء نواكشوط وللعمل على خلق الشراكة الضرورية لتنفيذها بين القطاعين العام والخاص.

وعبر ولد اعلي - خلال كلمته أمام المشاركين في أشغال اللقاء الجهوي رفيع المستوى للمصادقة على الدراسة التشخيصية للمقدرات الزراعية والحيوانية والسمكية لمجموعة الخمس في الساحل - باسم زملائه رؤساء غرف التجارة في دول المجموعة عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اللقاء الهادف إلى تمكين المجموعة وبإرادة قادتها القوية من رفع كل التحديات التي تواجهها وفي مقدمتها تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الغذاء مشيرا إلي أن هذا اللقاء يضيف لبنة اقتصادية لا غنى عنها لصرح التنمية والأمن الشامخ في المنطقة.

وكان ولد اعلي قد انتخب رئيسا دوريا لإتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة لدول الساحل خلال لقاء التئم في نواكشوط منتصف يوليو الماضي.

عودة للصفحة الرئيسية